أخر الاخبار

دييجو سيميوني بعد تاهل اتليتيكو مدريد لربع نهائي دوري ابطال اوروبا

دييجوسيميوني: الفوز في مانشستر ليس سهلًا.. وقدمنا أفضل مباراة منذ بداية الموسم

دييجو سيميوني بعد تاهل اتليتيكو مدريد لربع نهائي دوري ابطال اوروبا
دييجو سيميوني بعد تاهل اتليتيكو مدريد لربع نهائي دوري ابطال اوروبا

شدد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد أن فريقه قدم أفضل عمل جماعي منذ بداية الموسم، في مباراة ليلة امس الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا، معربًا عن سعادته بالتأهل لربع النهائي.


وانتصر أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد بهدف دون رد للودي، على ملعب "أولد ترافورد" ليحسم التأهل لربع النهائي، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في دوري ابطال اوروبا.

تصريحات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في دوري ابطال اوروبا

وتحدث سيميوني قائلا: "أشعر بالسعادة، الكثير من الأشخاص بذلوا جهدًا لجعل الأمور تسير على ما يرام والكثير من الأشخاص المعنيين للخروج من هذه اللحظة غير المنتظمة التي مررنا بها، والتي تغيرت من المباراة أمام أوساسونا في دوري ابطال اوروبا".

واردف: "لقد كنا فريقًا تنافسيًا، ولم نخجل من اللعب الدفاعي، لقد رأيت أنه في أي هجوم مرتد يمكن أن نؤذي، سجلنا هدف وكان تسللًا، مما جعلنا نعتقد أننا يمكن أن نؤذي المنافس".

وواصل الأرجنتيني: "ظهر الهدف الذي منحنا الأفضلية وفي الشوط الثاني كان هناك جهد جماعي رائع، كان من الأفضل هذا الموسم، مما جعلني أشعر بالرضا".

وعن تغيير الخطة، أوضح سيميوني: "بدأنا بـ 5-3-2 ثم تغيرنا إلى 5-4-1 مع جريزمان على يمين خط الوسط ولودي ينمو أكثر وأكثر على اليسار، كان الدفاع رائعًا وساعدنا أوبلاك على التزام الهدوء طوال الوقت، لقد كان جهدًا جماعيًا حقيقيًا".

وبسؤاله عن المباراة الرائعة التي قدمها أنطوان جريزمان، أكد سيميوني: "جريزمان أدى جيدًا، الجميع، ليس هناك من لم ينجح في المباراة بشكل جيد، مباراة رائعة من لودي، مع هيريرا الذي، عندما يولد الفرص يسمح لنا بإخراج الكرة، دفاع رائع وأوبلاك، الذي أعطانا راحة البال مرة أخرى في الصراعات الهوائية".

تاهل اتليتيكو مدريد لربع نهائي دوري ابطال اوروبا

وبشأن صاحب الهدف لودي، أفاد سيميوني: "لودي جيد جدًا، في أي لحظة سيسجل هدفًا من ركلة حرة مباشرة، سترى، إنه متحمس، كان عليه الانتظار لفترة طويلة للانضمام للتشكيللقد ظن أنه سيغادر مع قدوم رينولدو، لكن كرة القدم رائعة لأنه عندما تتدرب بقوة وتكون مستعدًا للانطلاق، فهناك دائمًا فرصة لك، مع عقوبة كاراسكو حصل على فرصة".

وأردف مدرب أتلتيكو مدريد: "لقد جئنا من موسم كنا فيه أبطالًا لليجا لقد كلفنا هذا العام مع عدم الانتظام الذي واجهناه، لكن بعد المباراة في أوساسونا، أظهر الفريق روحًا مختلفة".

وبشأن حلم الفوز بدوري ابطال اوروبا، شدد سيميوني: "اليوم نحن قلقون بشأن مباراة رايو، ونهدي الرئيس سيرزيو هذا الفوز في المباراة الرسمية رقم 1000 له".

واختتم حديثه قائلا : "نعرف ما هو الطريق، نفكر فيدوري ابطال اوروبا، مانشستر يونايتد ينافس بشكل جيد منذ وصول مدربه وقد تحسن كثيرا، الفوز في مانشستر ليس بالأمر السهل، تحياتنا للأشخاص الذين سيعودون الآن إلى ديارهم، ولكن سيكون لدينا ما أتذكره دائمًا".

مقالات ذات صلة:
دوري ابطال اوروبا 2021–2022...البطل والترتيب والهداف

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة لدوري ابطال اوروبا والذي يقدم لكم كل مايخص دوري الابطال بداية من النسخ الحديثة لدوري ابطال اوروبا ، اخبار دوري ابطال اوروبا، تاريخ دوري ابطال اوروبا، هدافي دوري ابطال اوروبا، نهائي دوري ابطال اوروبا، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -