أخر الاخبار

أتلتيكو مدريد وبنفيكا يطيحان بأياكس ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا.. بنفيكا واتلتيكو مدريد يطيحان بأياكس ومانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا
أتلتيكو مدريد و بنفيكا يطيحان بأياكس ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا

تمكن نادي اتلتيكو مدريد من النجاح في التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا،  يوم الثلاثاء، بفوزه على نادي مانشستر يونايتد.

مباراة اتليتيكو ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا

وأقيمت المباراة ضمن منافسات جولة إياب دور الـسادس عشر في دوري ابطال اوروبا، وذلك على ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد.

هيمن نادي مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا على المباراة منذ بدايتها، حيث شكل خطورة بالغة على مرمى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، لكنه فشل في تحويل الفرص التي سنحت له إلى أهداف.

وتصدى أتلتيكو مدريد أمام طوفان هجمات أصحاب الأرض مانشستر يونايتد حتى نجح في خطف هدف التقدم قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة رأسية للبرازيلي رينان لودي.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى في مدريد بالتعادل بهدف لكل فريق في دوري ابطال اوروبا، لينجح الروخيبلانكوس في العبور بفوزه 2-1 بمجموع المباراتين.

مباراة اياكس وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا

وفي مباراة أخرى بالتوقيت ذاته، نجح بنفيكا البرتغالي في التغلب على أياكس أمستردام الهولندي في دوري ابطال اوروبا في عقر داره بهدف دون مقابل، ليخطف بطاقة التأهل من قلب ملعب "يوهان كرويف أرينا".

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق المهاجم داروين نونيز في الدقيقة 77، ليفوز بنفيكا (3-2) بمجموع المباراتين بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل 2-2 في دوري ابطال اوروبا.

الفرق المتلأهلة لربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

وبتلك النتائج، ينضم نادي اتلتيكو مدريد وبنفيكا إلى النوادي الاربعة التي تأهلت الأسبوع الماضي إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وهي نادي ليفربول ومانشستر سيتي ، و نادي ريال مدريد ، وبايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة:
دوري ابطال اوروبا 2021–2022...البطل والترتيب والهداف
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -