أخر الاخبار

كل مايخص منتخب المجر لكرة القدم

منتخب المجر لكرة القدم

منتخب المجر لكرة القدم
منتخب المجر لكرة القدم

منتخب المجر لكرة القدم، تعرف على تاريخ منتخب المجر واخر الاخبار وابرز الارقام والاحصائيات وبطولات منتخب المجر والهداف التاريخي واللاعب الاكثر مشاركة.

بطاقة منتخب المجر

  • تسمية منتخب المجر: الصليبيون 
  • تاريخ تأسيس الاتحاد الوطني : 1901 
  • الاتحاد القاري: يويفا 
  • التصنيف العالمي : 40 (مارس 2022)
  • مدرب منتخب المجر: ماركو روسي
  • قائد منتخب المجر: ادم سالاي
  • هداف منتخب المجر التاريخي : فيرينتس بوشكاش 84 
  • اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ منتخب المجر: غابور كيرالي 107 
  • أبرز إنجازات منتخب المجر: المرتبة الثانية في مونديال 54
  • عدد المشاركات منتخب المجر في كأس العالم: 10
  • عدد المشاركات منتخب المجر في كأس امم اوروبا: 4.

تاريخ منتخب المجر

المجر,منتخب المجر,منتخب المجر 1954,حارس منتخب المجر,مباريات منتخب المجر,أخبار منتخب المجر,تاريخ المنتخب,تاريخ المجر,هدف منتخب المجر,منتخب المجر يورو 2021,منتخب المجر الذهبي,أساطير منتخب المجر,مجموعة منتخب المجر,بوشكاش منتخب المجر,منتخب المجر - منتخب المانيا,المنتخب المصري,منتخب,تاريخ كأس العالم,المنتخب المغربي,أفضل 25 مباراة في تاريخ كأس العالم,أفضل المباريات في تاريخ كأس العالم,الدراسة في المجر,السياحة في المجر,اخر اخبار المجر,لاعبين عظماء | بوشكاش اعظم لاعب في منتخب المجر الذهبي
تاريخ منتخب المجر
منتخب المجر او هنغاريا، هو ممثل المجر الرسمي في رياضة كرة القدم ويشرف عليه اتحاد المجر لكرة القدم وهو عضو حالياً في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

كان منتخب المجر مرعب اوروبا في الخمسينيات من القرن الماضي، ويمكن اعتبار المجر من مؤسسي كرة القدم الشاملة، وقد سيطر المجر على كرة القدم الدولية مع المنتخب الذهبي الرائع، الذي ضم الأسطورة فيرينك بوشكاش هدّاف القرن العشرين.

وكان منتخب المجر يتمتع في تلك الحقبة بأعلى تصنيف في تاريخ كرة القدم في العالم، ولعب منتخب المجر واحد من أطول الجولات التي لم يهزم فيها أبداً، حيث بقي منتخب المجر بدون هزيمة لمدة 31 مُباراة، وامتدت هذهِ المُباريات لأكثر من أربع سنوات، وتضمنت مُباريات مثل مُباراة القرن

وعلى الرغم من هذه الإنجازات واجه المنتخب المجري جفافاً حاداً بدءاً من كاس العالم 1986، وفشل في التأهل لبطولة كاس العالم لمدة ثلاثين عاماً، ووصل إلى أدنى تصنيف له في الفيفا بالمركز 87 في عام 1996.

وقد أنجبت الملاعب المجرية لاعبون كبار في تاريخ كرة القدم مثل بوشكاش، حيث حصل الفريق على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية ثلاث مرات في الأعوام 1952، 1964، 1968، وحصل على المركز الثاني في بطولتي كأس العالم 1938 وكأس العالم 1954، وحصل على المركز الرابع في بطولة أمم أوروبا سنة 1972.

المنتخب المجري الذي شارك في بطولة كأس العالم 1954 والذي كان يلقب حينها بمنتخب أسياد العالم من فرط قوته الهجومية الغاشمة والفائز بلقب الدورة الأوليمبية في هلسنكي 1952 وكان فريقاً مرعباً بكل معاني الكلمة بتواجد أحد عباقرة كرة القدم وعظمائها على مر العصور وهو الرائد فرينيك بوشكاش ومعه كوكبة نجوم من عينة هيديكوتي وساندور كوتشيس هداف كاس العالم 54.

مواضيع ذات صلة:

منتخب المجر الذهبي

المجر,منتخب المجر,منتخب المجر 1954,حارس منتخب المجر,مباريات منتخب المجر,أخبار منتخب المجر,تاريخ المنتخب,تاريخ المجر,هدف منتخب المجر,منتخب المجر يورو 2021,منتخب المجر الذهبي,أساطير منتخب المجر,مجموعة منتخب المجر,بوشكاش منتخب المجر,منتخب المجر - منتخب المانيا,المنتخب المصري,منتخب,تاريخ كأس العالم,المنتخب المغربي,أفضل 25 مباراة في تاريخ كأس العالم,أفضل المباريات في تاريخ كأس العالم,الدراسة في المجر,السياحة في المجر,اخر اخبار المجر,لاعبين عظماء | بوشكاش اعظم لاعب في منتخب المجر الذهبي
منتخب المجر الذهبي
ورغم عدم فوز المنتخب المجري بكاس العالم 1954 إلا أنها تعتبر من المرات القلائل التي يمكن القول فيها إن كأس العالم هو من خسر منتخبا بعدم تتويجه بالبطولة، فالمجر قدمت في تلك النسخة مستوى قارب المثالية في كل شيء.

حقق منتخب المجر نتائج مبهرة وعريضة أمام منتخبات كبيرة وقدمت أداء ساحراً وسلساً باتباع طريقة المثلثات التي اخترعتها المجر بالتمريرات القصيرة على الأرض بين لاعبين أو أكثر بما يشبه شكل مثلث ثم تمرير كرات طويلة عميقة متقنة.

المجر في كاس العالم 1954

كان مشوار منتخب المجر في بطولة كاس العالم 1954 عبارة عن سلسلة من الانتصارات المتتالية الكاسحة لمنافسيه فبدأ بقص شريط العرض الافتتاحي بالتهام كوريا الجنوبية (9-0) دون رأفة ثم قهر المنتخب الألماني بنتيجة هي الأكبر بل بمثابة الفضيحة في تاريخ منتخب المانيا وهي (8-3).

صعدت المجر بعد ذلك إلى الدور التالي وواجهت المنتخب البرازيلي القوي الذي حضر البطولة وكله تصميم على الفوز بها لإسعاد شعبه المصدوم من خسارة نهائي كاس العالم 1950 السابقة على أرضه، ولكن منتخب السيليساو اضطر لأن ينحني قسراً أمام المنتخب المجري الذي فاز عليه بنتيجة عريضة (4-2).

وواجه المجر في الدور قبل النهائي منتخبا قويا آخر هو منتخب أوروغواي بطل كاس العالم 50 في النسخة السابقة ولأول مرة يفوز المنتخب المجري بصعوبة وبعد وقت إضافي بنتيجة (4-2)، ليصعد إلى نهائي كاس العالم 54 ويواجه المنتخب الألماني مرة أخرى.

منشورات متصلة:

نهائي كاس العالم 1954

العالم,نهائي,كاس العالم,كاس العالم 1954,كاس العالم نهائي,كأس العالم,هدف جيلما سانتوس في المجر ربع نهائي كأس العالم 1954 م,هدافي كاس العالم,نهائي 1954,كاس العالم 2026,هدافي كاس العالم بالترتيب,ألمانيا 7ـ2 تركيا كأس العالم 1954 م,كاس العالم1954,البرازيل 5 : 2 السويد نهائي كأس العالم 1958 م تعليق عربي,المباراة النهائية لكأس العالم 1954م بين ألمانيا 2/3 المجر,مباراة القرن بين المجر وألمانيا 2 ـ 3 نهائي كأس العالم 54 م,كيف فازت ألمانيا على المجر في نهائي كأس العالم 54 م تعليق عربي,كأس العالم 2018
نهائي كاس العالم 1954
بدأ المنتخب المجري بقوة ولم تمضي سوى ثمان دقائق حتى استقبلت خلالها الشباك الألمانية هدفين من منتخب المجر، لكن الماكينات الألمانية استطاعت معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وسط ذهول الجمهور.

وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني ولكن قبل نهايته بدقائق تمكنت ألمانيا من تسجيل هدف التقدم والفوز بالمباراة والبطولة، ليعيش لاعبو المنتخب المجري كابوساً بعد تبخر ثقتهم في قدراتهم.

ولفرط الصدمة وجهت المجر اتهامات للحكم بالتأثير على نتيجة المباراة بعدم احتساب هدف صحيح لهيديكوتي بل تعدت إلى درجة اتهام لاعبي منتخب المانيا بتجرع منشطات بحجة أن مستواهم في النهائي مغاير 360 درجة لمستواهم في مباراة الدور الأول.
ولكن خرجت المجر من كاس العالم وهي شبه منتصرة بحديث العالم عن خسارتها بدلاً من الحديث عن فوز ألمانيا.

أرقام منتخب المجر في كاس العالم

تمكن منتخب المجر من تدوين اسمها بكل شموخ في تاريخ المونديال عبر مشاركتها في تلك البطولة بعدما استطاع تسجيل 27 هدفاً في البطولة، وهو رقم قياسي لم يستطع أي منتخب كسره الى الأن.

وحتى عمالقة الكرة مثل منتخب البرازيل بأجيالها الذهبية ومنتخب الأرجنتين بلاعبيها العظام ومنتخب ألمانيا وهولندا وغيرهم من كبار المنتخبات والحاصلين عليها عدة مرات لم يستطع أي منهم كسر ذلك الرقم التهديفي القياسي لمنتخب المجر.

كما سجل المنتخب المجري بالتبعية أعلى متوسط تهديفي لمنتخب مشارك في كأس العالم عبر مبارياته في بطولة واحدة وهو 5.4 أهداف لكل مباراة وهو رقم يدل على هجوم مجري كاسح استطاع تحطيم دفاعات أقوى المنتخبات بكل سهولة وأريحية.

منشورات ذات صلة:

زي وشعار منتخب المجر

ألوان منتخب المجر داخل الديار هي القمصان الحمراء الكرز ، والسراويل البيضاء ، والجوارب الخضراء. مزيج من الألوان يمثل العلم المجري. ومع ذلك ، يرتدي الفريق أحيانًا كل الملابس البيضاء حتى داخل الديار.

يتم ارتداء شعار النبالة على الجانب الأيسر من القميص ، حيث يمكن العثور على قلب الإنسان. عندما يستمع اللاعبون المجريون إلى النشيد الوطني للمجر " هيمنوش " ، فإنهم عادةً ما يضعون أذرعهم على صدورهم. كان من الممكن دائمًا العثور على شعار النبالة الفعلي على قميص المنتخب الوطني المجري على عكس العديد من الفرق الوطنية الأخرى التي ترتدي شعار اتحاد كرة القدم. تعمل شركة اديداس حاليًا على تصميم ازياء منتخب المجر.
  • شركة اديداس: 1976-1989
  • أمبرو: 1990-1994
  • شركة اديداس : 1994 إلى الوقت الحاضر.

ملعب منتخب المجر لكرة القدم

كان الملعب الرئيسي للمنتخب المجري هو ملعب فيرينك بوشكاش (المعروف أيضًا باسم نيب ستاديوم). تم بناء الملعب بين عامي 1948 و 1953 باستخدام عدد كبير من المتطوعين ومن بينهم جنود. وتم افتتاح الملعب في عام 1953.

وتبلغ سعة الملعب 35100 (تمت الموافقة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ) على الرغم من أن سعته الأصلية تجاوزت 100000. استضاف الملعب أيضًا أحد ديربيات بودابست. ويتم هدم الملعب بعد  تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012 ضد فنلندا من أجل استبدال ملعب فيرينك بوشكاش القديم بملعب جديد متعدد الأغراض.

في 29 ماي 1974 ، استضافت المجر يوغوسلافيا في إستاد سوستوي في أمام 16000 متفرج. وكانت النتيجة النهائية 3-2 للمجر.

في 25 أفريل 2004 ، استضافت المجر نظيره منتخب اليابان في زيتا ارينا أمام 7000 متفرج. كانت هذه أول مباراة للمنتخب الوطني في زالغيرسيغ . وكانت النتيجة النهائية 3-2 للمجر.

في الاول من ماي 2014 ، تم افتتاح ملعب نيجيرادي في مكان رياضي في دبرتسن، المجر . وفي 22 ماي 2014 ، أقيمت المباراة الأولى للمنتخب المجري لكرة القدم في الملعب أمام 20 ألف متفرج وانتهت بالتعادل 2-2 ضد منتخب الدنمارك .

في 10 أغسطس 2014 ، تم افتتاح غروباما أرينا لنادي فيرينتسفاروشي والذي كان المقر المؤقت للمنتخب المجري بين عامي 2014 و 2019.

ابرز منافسي منتخب المجر عبر العصور

المجر لديها منافسة طويلة الأمد مع جيرانها كرومانيا . يعود التنافس بين البلدين إلى معاهدة تريانون ، حيث خسرت المجر ترانسيلفانيا أمام رومانيا ، بعد الحرب العالمية الأولى. وعادة ما تنتهي المباريات بين الفريقين بقتال بين مشجعي المجر والرومانيين ، ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت المواجهات خارج الاستاد. 

وتقاسمت نفس المجموعة مع منتخب رومانيا في تصفيات كأس العالم 1982 (كانت الفرق الأخرى في المجموعة هي إنجلترا وسويسرا والنرويج ) ، وتصفيات كأس امم اوروبا 2000(منتخبات المجموعة الأخرى كانت البرتغال وسلوفاكيا وأذربيجان وليختنشتاين) ، تصفيات كأس العالم 2002 (منتخبات المجموعة الأخرى كانت إيطاليا وجورجيا وليتوانيا)، تصفيات كأس العالم 2014 (المنتخبات الأخرى للمجموعة كانت هولندا ، تركيا وإستونيا وأندورا) وتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ( المنتخبات الأخرى في المجموعة كانت اليونان وأيرلندا الشمالية وفنلندا وجزر فارو).

تعتبر المباراة بين النمسا والمجر ثاني أكثر المواجهات الدولية في كرة القدم (فقط الأرجنتين وأوروغواي التقيا ببعضهما البعض في المزيد من المباريات) ، على الرغم من أن الفريقين التقيا ثلاث مرات فقط منذ عام 2000.

أبرز نجوم المنتخب المجري على مر التاريخ

المجر,منتخب المجر,منتخب المجر 1954,حارس منتخب المجر,مباريات منتخب المجر,أخبار منتخب المجر,تاريخ المنتخب,تاريخ المجر,هدف منتخب المجر,منتخب المجر يورو 2021,منتخب المجر الذهبي,أساطير منتخب المجر,مجموعة منتخب المجر,بوشكاش منتخب المجر,منتخب المجر - منتخب المانيا,تاريخ كأس العالم,أفضل 25 مباراة في تاريخ كأس العالم,أفضل المباريات في تاريخ كأس العالم,اخر اخبار المجر,لاعبين عظماء | بوشكاش اعظم لاعب في منتخب المجر الذهبي
أبرز نجوم المنتخب المجري على مر التاريخ
فيرينتس الهداف التاريخي للمجر وقد سجل فيرينتس بوشكاش 84 هدفاً في 85 مباراة اعتزل اللعب دولياً بشكل اجباري بعد قيام الثورة المجرية عام 1956 واندثار المنتخب المجري ولو قدر له اكمال مسيرته لربما حقق انجازات أخرى، تسمى جائزة أجمل هدف في العالم والمقدمة من طرف الفيفا بإسمه.

ساندور كوتشيس

بدأ ساندور كوتشيس لعب كرة القدم في نادي كوبانياي في موسم 1944/1943، وفي الموسم الذي تلاه انتقل إلى نادي فيرينتسفاروشي، ولعب معهم لمدة خمسة مواسم، وفي عام 1950 انتقل إلى نادي إيدوش، ثم انتقل إلى نادي بودابست هونفيد في عام 1950، ولعب معهم حتى عام 1957، وفي موسم 1957/1958 انتقل إلى نادي يونغ فيلوز زيورخ.

بعدما قامت الثورة المجرية 1956 انتقل  كوتشيس إلى إسبانيا مثل العديد من زملاؤه بالمنتخب وقد اختار نادي برشلونة الإسباني ولعب له منذ عام 1958  حتى عام 1965، وشارك خلال تلك الفترة في 75 مباراة وسجل 42 هدف وأعير في عام 1961 إلى نادي فالنسيا الإسباني.

وقد شارك كوتشيس مع منتخب الجر لكرة القدم في 68 مباراة وسجل 75 هدفا دوليا، وكان ضمن المنتخب الفائز بالميدالية الأولمبية لكرة القدم في عام 1952، وأيضا مع منتخب المجر لكرة القدم الحاصل على المركز الثاني في كأس العالم 1958 لكرة القدم.

مواضيع ذات صلة:

قائمة افضل 10 هدافين في تاريخ المجر

أفضل هداف في تاريخ المجر

فيرينك بوشكاش هو أفضل هداف في تاريخ المجر برصيد 84 هدفًا.

فيرينك بوشكاش ، هو افضل هداف في تاريخ المجر ، حيث تمكن من كتابة اسمه مع منتخب الصليبيين ، وقد تمكن من احراز 84 هدف في 85 مباراة.

  1. فيرينك بوشكاش - 84
  2. ساندور كوتشيس - 75
  3. ايمري شلوسر - 59
  4. لاجوس تيتشي - 51
  5. جيورجي ساروسي - 42
  6. ناندور هيديكوتي - 39
  7. فيرينك بيني - 36
  8. جيولا زينجليري - 32
  9. تيبور نيلاسي - 32
  10. فلورين ألبرت - 31.

قائمة اللاعبين الاكثر مشاركة في تاريخ المجر

اللاعب الاكثر مشاركة في تاريخ المجر
غابور كيرالي الاكثر مشاركة في تاريخ المجر برصيد 108 مباراة

غابور كيرالي ، نجده يحتل المرتبة الاولى في قائمة الاعبين الاكثر مشاركة مع منتخب المجر عبر كل العصور واستطاع ان يشارك في 108 مباراة، ولعب مع منتخب الصليبيين في الفترة الممتدة من 1998 الى حدود 2016.

  1. غابور كيرالي - 108
  2. بالازس دزسودزساك - 108
  3. جوزيف بوزيك - 101
  4. زولتان جيرا - 97
  5. رولاند جوهاس - 95
  6. لازلو فازيكاس - 92
  7. جيولا جروسكس - 86
  8. فيرينك بوشكاش - 85
  9. إمري جارابا - 82
  10. ساندور ماتراي - 81.

القاب وبطولات منتخب المجر طوال مسيرته

يُعد منتخب المجر، من اعتى واقوى المنتخبات العالمية في فترتها الذهبية وكان من المنتخبات المتراهنة على كاس العالم في عهدها الذهبي، وفى المقال التالي نستعرض معكم سجل القاب وبطولات منتخب المجر عبر تاريخه الطويل.
  • بطولات المجر في كأس العالم
الوصيف (2) : 1938 ، 1954
  • بطولات المجر في بطولة أمم أوروبا
المركز الثالث (1): 1964
المركز الرابع (1): 1972
  • بطولات المجر في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية
الميدالية الذهبية (3): 1952 ، 1964 ، 1968
الميدالية الفضية (1): 1972
الميدالية البرونزية (1): 1960
  • بطولات المجر في كأس أوروبا الوسطى الدولية
الفائز (1): 1948–53
الوصيف (1): 1955-60
المركز الثالث (2): 1931–32 ، 1933–35
  • بطولات المجر في كأس البلقان
الفائز (1): 1947
  • بطولات المجر في كأس كيرين
الفائز (1): 1993
  • البطولة الدولية في الجزائر
الفائز (1): 1967
  • بطولات المجر في كأس نهرو
الفائزون (2): 1983 ، 1989
الوصيف (1): 1991
  • الثلاثي دي أورو 1980 :
الفائز (1): 1980.

ارقام وسجلات منتخب المجر القياسية

  • كانت المباراة بين النمسا والمجر في فيينا عام 1902 أول مباراة دولية بين دولتين أوروبيتين غير بريطانيين.
  • كانت المجر أول فريق من خارج المملكة المتحدة وأيرلندا يهزم إنجلترا على أرضها ، حيث فازت 6-3 في ويمبلي في 25 نوفمبر 1953.
  • بعد ستة أشهر تغلبوا على منتخب إنجلترا 7-1 في عام 1954 ، وهذه المرة في بودابست. لا يزال هذا يعتبر هزيمة إنجلترا القياسية.
  • يمتلك غوستاو شبش أعلى نسبة انتصارات في كل مباراة في آخر 30 مباراة بنسبة 72.06٪ (49 فوزًا ، 12 تعادلًا ، 7 هزائم). ويمتلك نجم البرازيل فيسينتي فيولا (1955-1966) ثاني أعلى نسبة بنسبة 71.88٪ (46 فوزًا ، 12 تعادلًا ، 6 هزائم).
  • تمتلك المجر الأرقام القياسية للجودة في الإنتاجية الهجومية في مسابقة نهائية واحدة لكأس العالم. بـ 27 هدفًا (5.4 نقاط لكل لعبة) وفارق الأهداف +17 حيث من المحتمل ألا يتم يتجاوز هذا الرقم في اللعبة الحديثة الأكثر دفاعية.
  • ساندور كوتشيس ، جنبًا إلى جنب مع رقمه القياسي في 7 هاتريك في اللعبة الدولية ، يمتلك الرقم القياسي لمسابقة نهائيات كأس العالم الفردي برصيد 2.2 هدف لكل مباراة. في عام 1953.
  • تميزت المجر بوضع أعلى تصنيف كرة قدم إيلو على الإطلاق من قبل أي فريق وطني ، وهو أعلى مستوى بلغ 2230 في عام 1954.
  • بعد فوز المجر 4-2 على أوروجواي في نصف نهائي كأس العالم 1954 في 30 جوان 1954 ، وصل  الى 31 مباراة لم يتعرض للهزيمة. جاءت ألمانيا وإنجلترا في المرتبة الثانية (2223 عام 2014) والثالثة (2212 عام 1928) على التوالي. تمتلك البرازيل عام 1962 رابع أعلى رقم 2194 ، وإسبانيا عام 2010 ، برقم 2165 ، هي الخامسة.
  • فيرينك بوشكاش هو أفضل هداف في القرن العشرين ، من قبل التحاد الدولي للاحصاء.
  • المجر ، مع سردها الرئيسي عن عدم هزيمتها في الخمسينيات من القرن الماضي ، حطمت أيضًا أحد معايير كرة القدم الخالدة كونها أول من تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم منتخب اسكتلندا الوطني لكرة القدم عام 1888 والذي لم يهزم في 22 مباراة متتالية. لقد تفوقوا على الرقم القديم بتسع مباريات إضافية إلى 31 (أو 32 بحساب المباراة ضد ألمانيا الشرقية ، وهذا لا يعتبر دوليًا رسميًا لهذا الفريق).
  • تحتل المجر ثالث أطول سلسلة متتالية من المباريات التي لم تهزم فيها 31 مباراة دولية بين 14 ماي 1950 و 4 جويلية 1954 ، عندما خسروا نهائي كأس العالم 1954 أمام ألمانيا الغربية. وتحتفظ إيطاليا بأطول سلسلة من 37 مباراة بدون هزيمة.

سجل المجر في كاس العالم

ظهرت المجر في نهائيات كأس العالم في 10 مناسبات ، وقد تكمنوا من تحقيق الوصافة ، في عامي 1938 و 1954. ولقد فشلوا في التأهل لكأس العالم منذ عام 1986.
  1. كاس العالم 1930: لم يشارك
  2. كاس العالم 1934: الربع النهائي
  3. كاس العالم 1938: الوصيف
  4. كاس العالم 1950: لم يشارك
  5. كاس العالم 1954: الوصيف
  6. كاس العالم 1958: مرحلة المجموعات
  7. كاس العالم 1962: الربع النهائي
  8. كاس العالم 1966: الربع النهائي
  9. كاس العالم 1970: لم يتأهل
  10. كاس العالم 1974: لم يتأهل
  11. كاس العالم 1978: مرحلة المجموعات
  12. كاس العالم 1982: مرحلة المجموعات
  13. كاس العالم 1986: مرحلة المجموعات
  14. كاس العالم 1990: لم يتأهل
  15. كاس العالم 1994: لم يتأهل
  16. كاس العالم 1998: لم يتأهل
  17. كاس العالم 2002: لم يتأهل
  18. كاس العالم 2006: لم يتأهل
  19. كاس العالم 2010: لم يتأهل
  20. كاس العالم 2014: لم يتأهل
  21. كاس العالم 2018: لم يتأهل
  22. كاس العالم 2022:
  23. كاس العالم 2026:
لعب منتخب المجر في كاس العالم 32 مباراة وقد فاز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 14 وقد تمكنت المجر من احراز 87 هدف واستقبال 57 هدف في تاريخ المونديال.

وفي ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات المتعلقة عن منتخب المجر وتاريخه في المسابقات الدولية وهداف المجر التاريخي واللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ المنتخب المجري.

المنشورات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة لكاس العالم 2022 والذي يقدم لكم كل مايخص كاس العالم من نسخ كاس العالم، نجوم كاس العالم، تاريخ كاس العالم، هدافي كاس العالم، نهائي كاس العالم، مواعيد كاس العالم، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    موسوعة كاس العالم




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -